سباك صحي - فني صحي مشرف الكويت 50267365

فني صحى مشرف .

يقوم فني صحى مشرف بجميع اعمال السباكة في المنازل و المبانى السكنية و كذلك في الشركات و المصانع و المحلات التجارية مثل تركيب المواسير و الانابيب و انظمة توزيع المياه و شبكة الصرف الصحي و سباكة المكيفات .

يوفر لكم فني صحى مشرف جميع الادوات و قطع الغيار و الاكسسورات لتبديل الاجزاء التالفة و المعرضة للتلف ، كما يقوم بصيانة كافة انظمة السباكة و الاجهزة المنزلية مثل الغسالات و غسلات الاطباق و المواتير وغيرها .

 فني صحى مشرف بالكويت

افضل فني صحي مشرف الكويت .

يقوم فني صحى مشرف الكويت بتقديم جميع خدمات السباكة بحرفية و كفاءة عالية ، يقدم لكم سباك صحى مشرف خدمة صيانة دورات المياه و المطابخ و تركيب خلاطات المياه و شاور الحمام و تصليح الحنفيات باقل تكلفة و اعلي جودة و في اسرع وقت .

كما يقوم بتقديم خدمات تركيب المواسير لتوصيل المياه داخل المنازل و المباني ، و تركيب و صيانة الفلاتر للحصول علي مياه نظيفة ، كما يمكنكم الاعتماد علي فني صحى مشرف في صيانة و اصلاح الاعطال و الكشف عن التسريب و الانسداد و تغيير الاجزاء التالفة .


انواع السباكة :

تتعدد اشكال و انواع السباكة مع التطور الهندسي في البلاد ، لكل نوع من انواع السباكة مميزات و عيوب خاصة به و من اهم هذه الانواع :

1- السباكة المعلقة : تعد السباكة المعلقة احدث انواع السباكة ، تتميز بمرونتها و جودتها مقارنة بالانواع الاخرى ، تصمم السباكة المعلقة حسب الطراز الامريكي بعمل فتحة معلقة في الحمامات مصممه من الاسقف و داخل الحمامات بصورة متوازية ، يكثر استخدام هذا النوع في المنشئات التجارية كالمولات و المطاعم ، و لكن هذا نوع يشكل تكلفة عالية .

2- السباكة الهابطة : تعتبر السباكة الهابطة من اشهر الانواع استخداما في المنازل و العمارات السكنية ، يتم تأسيس السباكة و عمل وصلات المياه داخل ارضية الحمام لكل شقة فتكون السباكة مخفية بشكل كامل ، و لكن عند حدوث خلل نقوم بتكسير ارضية الحمام لاصلاح العطل .

3- السباكة المدفونة : يشكل هذا النوع خطورة كبيرة و تكلفة عالية في حالات التسريب حيث يتم دفن السباكة بين مجرى الاسقف و الارضيات ، لذلك يعتبر هذا النوع من السباكة غير شائع .


سباك صحي في مشرف .

تمنع السباكة حدوث العديد من المشاكل و الاضرار مثل انتشار الامراض و التلوث و العفن ، و عدم استقرار المباني و ضعف هيكل البناء و ذلك عند حدوث خلل و تسريب في شبكة الصرف الصحى .

قد يؤدي اهمال صيانة السباكة الي حدوث تشقق و تلف في شبكات الصرف الصحى و انبعاث روائح كريهة تلوث الهواء فينتج عنه تهيج الجهاز التنفسي و حدوث امراض تنفسية خطيرة ، و من اهم و اخطر هذه المشاكل هو تلوث مياه الشرب بمياه الصرف الصحي و تتسبب في كوراث صحية علي الانسان و الحيوان .

يهتم سباك - فنى صحى الكويت بعمل صيانة دورية دقيقة و التاكد من عدم حدوث خلل او تسريب في شبكات المياه و انظمة الصرف الصحى لتجنب حدوث الاضرار و المشاكل التي تنتج من اهمال الصيانة و حدوث تسريب او انسداد في المواسير .

 سباك صحى مشرف بالكويت

انواع مواسير المياه :

يتم الاعتماد علي المواسير في توصيل و نقل المياه داخل المباني و المنشئات في انظمة امداد المياه لتوفير الاحتياجات اليومية للأشخاص كالشرب و الطهي و الاستحمام و غسل الملابس ، لذلك يتم استخدام انابيب متينة ومرنة وامانة لتوصيل المياه بامان ، و من اهم انواع مواسير المياه :

• مواسير البولي بيوتيلين : يتميز هذا النوع بمرونته و سهولة تشكيله و تحمل الانحناءات مما يقلل عدد الوصلات اللازمة و بالتالي تقل فرص التعرض لخطر التسريب ، كما يسهل تركيب المواسير في الاماكن الضيقة بسبب مرونتها . كما يتميز هذا النوع بقدرته علي تحمل الضغط العالي و مقاومته للتآكل و التلف و عدم تأثره بالمواد الكيميائية و العوامل المحيطة مثل الصدمات و الاهتزاز .

• مواسير البولى بروبليين ( PPR ) تتحمل مواسير PPR درجات الحرارة العالية فهي مقاومة للحرارة و تستخدم عادة مع المياه الساخنة ، تتكون مواسير PPRمن مواد متينة مقاومة للتسريب و مقاومة للضغط حيث تتمكن من استقبال المياه بضغط عالى دون ان تتاثر او تنكسر ، و بالتالي فان استخدام هذا النوع يزيد من كفاءة و استقرار انظمة المياه . كما يتميز هذا النوع بقابليته للاصلاح بسهولة بقطع الاجزاء التالفة و واستبدالها بأجزاء صالحة و ذلك في حالات التلف او عند الحاجه للتغيير .

• مواسير البولي ايثيلين ( PE ) تعرف بخفة وزنها و سهولة نقلها و تركيبها كما يمكن توصيلها بانواع المواسير المختلفة و ذلك لتوافقها مع مجموعة من الملحقات و الوصلات الميكانيكية كما يمكن توصيلها بتقنية اللحام . تعرف مواسير البولي ايثيلين بسهولة صيانتها و ذلك لتحملها للصدمات و المؤثرات الخارجية و مقاومتها العالية للكسر و التآكل مع عدم الحاجه لطلائها .


انواع مواسير الصرف الصحي :

تعتبر مواسير السباكة من الاجزاء الاساسية لتحقيق السلامة العامة في المنشآت و المباني و ذلك لان حدوث اي تسريب قد يؤدى الي اضرار صحية و نمو بكتيري و انتشار الامراض و انهيار المباني ، و من اهم انواع مواسير الصرف الصحى :

مواسير PVC-Uيعرف هذا النوع بمقاومته للكسور و التشققات و ذلك لقوة صلابته و متانته العالية و مدى قدرته علي تحمل الضغط و المؤثرات البيئية .

مواسير PP-Hيمكن استخدام هذا النوع في المنشآت الصناعية والتجارية لصرف المياه الساخنة فهى مقاومة للحرارة و تتحمل درجات الحرارة العالية . يتميز هذا النوع بالمتانة و المرونة و تحمل الصدمات ، يتم صناعة هذا النوع من مواد جيدة العزل و ذلك لعزل الصوت و الحرارة في نظام الصرف .


شركة صيانة سباكة بمشرف

يمتلك فني صحي الأحمدى الكويت خبرة طويلة في اعمال السباكة كما خضع فني صحي مشرف للعديد من التدريبات لاستخدام جميع ادوات السباكة الحديثة و تقديم جميع خدمات السباكة باتقان و دقة عالية و من اهم هذه الادوات :

• الكماشة التي تستخدم في اعمال الشد و الالتواءات و الامساك و السحب .
• المكبس لازالة و تسليك السدادات في الاحواض و المراحيض .
• الملف المعدنى لتنظيف و تنعيم اطراف الانابيب المقطوعة .
• مفتاح ربط لتركيب الصواميل و خطوط امداد المياه .
• قاطع الانابيب لقطع الانابيب حسب ابعاد المكان و المساحة .


فني صحى مشرف باقل تكلفة .

يمكنكم الان الاستمتاع بعروض و خصومات العيد و عمل صيانة لشبكات السباكة في المباني و المنشئات و تغيير الاجزاء التالفة بقطع غيار اصلية و حل مشكلة الانسداد المتكررة و الكشف عن مكان التسريب و معالجته باقل الاسعار و بدقة و حرفية عالية .

يمكنكم الاتصال بسباك صحى مشرف في اي وقت للاجابة علي اي استفسار او لتحديد موعد الصيانة .


خدمات صيانة السباكة في الكويت

سباك الزهراء الكويت
فنى صحى الجابرية
فني صحي القادسية الكويت
فني صحي العدان


Our Team

Meet Our Team

There are many variations of passages of Lorem Ipsum available but the majority have suffered alteration in some form.

image

Adveen Desuza

UI Designer

image

Jezmin uniya

Product Designer

image

Andrieo Gloree

App Developer

image

Jackie Sanders

Content Writer