سباك - فنى صحى الزهراء الكويت 50267365

سباك الزهراء الكويت .

تعتبر السباكة من الحرف اليدوية الصعبة التي تحتاج الي سباكين محترفين من اجل اعداد و تصميم انظمة انابيب المياة لتوزيع المياه و انظمة الصرف الصحي في المنازل و العمارات و الفلل و المنشئات و المدارس و الجامعات و الشركات و غيره .

 فنى سباكة الكويت

الخدمات التي تقدمها شركة السباكة الزهراء الكويت .

تتعدد الخدمات التي توفرها لكم افضل شركة سباكة الزهراء الكويت والتي تتبع المعايير الصحيحة للقيام بكافة خدمات السباكة بدقة و جودة عالية مثل :

• تصميم سباكة جديدة للمبنى و نظام صرف صحي جديد و يقوم سباك - فنى صحى الكويت بتنفيذها بشكل محترف وفقا لمعايير علمية سليمة .
• تركيب خلاطات المياه و صيانة الاعطال و توفير قطع الغيار الاصلية اللازمة لعمل خلاطات المياه بافضل صورة .
• تركيب و اصلاح حنفيات المياة في المطبخ و دورات المياة او في حديقة المنزل و استبدال الاجزاء التالفة بقطع غيار اصلية .
• تركيب و استبدال شطافات و مراوش المياه بالنوع المناسب لكم بكفاءة لمنع اي تسريب للمياه .
• تركيب المراحيض و اصلاحها .
• منع تسريب المياه باستخدام المعدات المتخصصة لتسليك و صيانة مشاكل الصرف الصحي .


فنى صحى الزهراء الكويت .

تعد السباكة من اهم المهن لأمن و سلامة الافراد في المنشآت و المنازل . يتم تدريب السباكين فني صحي القادسية الكويت في شركتنا علي اعلي مستوى و ذلك لمنع حدوث اي خلل قد يؤدي إلى انبعاث روائح كريهة ، او انتشار التلوث و الامراض ، او تلوث مياه الشرب بالصرف الصحي . و في حالة اهمال صيانة السباكة و عدم الاهتمام باصلاح الاعطال و التسريب في شبكات المياه و الصرف يؤثر ذلك علي هيئة المنازل و المنشئات و عدم استقرارها و قد يسوء الوضع لانهيار المبني بشكل كامل .

 فنى صحى الكويت

سباك صحى الزهراء الكويت .

تقوم شركتنا بتقديم خدمات السباكة بكافة انواعها في الشقق و الفلل و المنازل و كافة المنشآت للمطابخ و دورات المياه و تتمثل انواع السباكة في :

1- السباكة المعلقة : تعرف بالسباكة الامريكية و هي نوع من السباكة التي تناسب المساحات الواسعة و المنشئات التجارية و المباني الشاسعة ، يتميز هذا النوع بالمرونة في التصميم و الانشاء و سهولة الصيانة ، و لكنها مرتفعة التكلفة و الصوت الناتج من تدفق المياه مرتفع كما ان اي تسريب قد يدمر السقف .

2- السباكة فوق الهبوط : ينتشر هذا النوع من السباكة في الكثير من المبانى ، يتم عمل هبوط لارضية الحمام أثناء صب الاسقف لعمل امدادات الصرف الصحي و تغطيتها بالرمال و سراميك الحمام .

3- سباكة مدفونة : نقوم بوضع مواسير الصرف الصحي مع حديد التسليح في الاسقف ، و لكنها تعرف بارتفاع تكلفة صيانتها و صعوبة حل مشاكل التسريب و الصيانه .

4- السباكة الحديثة : تعتمد علي وجود سخان مركزى و خزان مياه مركزي علي سطح البناء و باستخدام مواسير عازلة للصوت و عالية الجودة لضمان عدم حدوث اي تسريب .


افضل شركة سباكة الزهراء الكويت .

تعد شركتنا من افضل الشركات الموجودة فنى صحى الجابرية في تركيب و صيانة جميع اعمال السباكة من خلال مجموعة متميزة من الفنيين و العمالة المدربة علي اعلي مستوى لتحقيق جميع الخدمات بدفة و كفاءة .

يمكنكم الان الاستمتاع بجميع الخدمات التي تقدمها فني صحي الأحمدي الكويت و تركيب سباكة الحمامات و المطابخ باقل الاسعار و اعلي جودة . يمكنكم الاتصال بفريق خدمة العملاء و تحديد الموعد المناسب لكم في اي وقت .


Our Team

Meet Our Team

There are many variations of passages of Lorem Ipsum available but the majority have suffered alteration in some form.

image

Adveen Desuza

UI Designer

image

Jezmin uniya

Product Designer

image

Andrieo Gloree

App Developer

image

Jackie Sanders

Content Writer